[email protected] 9876543219

البناء والتطوير المؤسسي

البناء والتطوير المؤسسي

هي إحدى الخدمات المميزة التي تقدمها الشركة والتي تندرج في سياق خبراتها المتراكمة في عمليات التطوير والتحسين الإداري وفق منهجية علمية وعملية تحقق الهدف منها مع تركيز كبير على عمليات التحقق القبلية والبعدية التي تضمن نمو وتطور كيانات مؤسسية فاعلة ومؤثرة في بيئتها ونطاق عملها.

وللشركة خبرة طويلة في مجال البناء والتطوير المؤسسي وتأسيس الكيانات ووحدات العمل بأشكالها المختلفة وبالخصوص لدى منظمات القطاع غير الربحي ومؤسساته.

من مشاريعنا

  • إنشاء وتأسيس وحدة متكاملة متخصصة بالتدريب لدى وزارة العدل ضمن مشروع (تقديم الخدمات التدريبية والتأهيلية لرفع قدرات الكوادر القضائية) وتزويدها بجميع الممكنات التي تؤهلها للتأثير في عملية تطوير رأس المال البشري لمنسوبي الوزارة.
  • القيام بعملية الاحتياج التدريبي للكوادر القضائية في جميع مناطق المملكة وعلى جميع مستويات المحاكم، وإعداد قائمة بالاحتياج التدريبي الفعلي ووصف للاحتياج التدريبي على مستوى كل موظف والمهنة والمحكمة,حيث تم تنفيذ دراسة الاحتياج من خلال ما يلي:
  1. إعداد استبيانات محكمة.
  2. إجراء مقابلات وفقاً لنماذج مقابلات محكم.
  3. جمع البيانات وتصنيفها.
  4. تحليل البيانات وتصنيفها على مستوى كل مهنة ومحكمة.
  • تأسيس وحدة أعمال تطوعية وإدماجها في الجمعيات الخيرية بالشراكة مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية. لتساهم في تنفيذ الأعمال التطوعية التي يحتاجها المجتمع لتحقيق التكافل الاجتماعي وتوجيه المجتمع نحو التطوع وفقا لرؤية المملكة 2030. حيث تسعى وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للمساهمة في تمكين العمل التطوعي في المجتمع.
دردش معنا
دردش معنا
Powered by