[email protected] 9876543219

بناء الحقائب التدريبية

بناء الحقائب التدريبية

تعتمد شركة الخبرات الذكية تصميم وبناء حقائبها وفقاً لنموذج مكارثي ونظام (4MAT) الذي يهدف إلى خلق إطار توافقي مع أنماط المتعلمين من جهة وفق خصائص جانبي الدماغ لديهم مما يحفزهم للتعلم ويزيد من دافعيتهم من جهة أخرى.

الحقائب التدريبية

تتكون الحقائب التدريبية لدينا من

دليل المدرب
والذي يتضمن التوجيهات والإرشادات للمدرب في كيفية التعامل مع دليل المتدرب، وإجابات مقترحة للأسئلة والاستفسارات الواردة في دليل المتدرب وحل للأنشطة، وتوجيهات إضافية للمدرب للتعامل مع الأنشطة التدريبية وآلية تلقي استجابات من المتدربين وتوزيعهم، إضافة إلى توجيه لاستخدام المعينات والبطاقات التدريبية التي ترفق بالحقيبة التدريبية.
العرض التقديمي
والذي يحتوي على الشرائح التي ستعرض للمتدربين وتتضمن المادة العلمية والتوجيهات للأنشطة، إضافة إلى المعينات التدريبية من مثل صور أو فيديوهات.
المعينات التدريبية
وهي كل ما يمكن أن يساعد المدرب في إيصال المعلومة للمتدربين مثل بطاقات تدريبية، أو صور، أو فيديوهات أو استبانات، وتقييمات أو حالات دراسية يتم توزيعها بشكل منفصل عن الحقيبة التدريبية وتكون كمادة إثرائية وغير إلزامية للمتدربين.
دليل المتدرب
والذي يتضمن المادة العلمية لموضوع البرنامج التدريبي والأنشطة والتوجيهات والاختبارات القبلية والبعدية والتوجيه بتنفيذها، مع تحديد آلية التنفيذ وأسلوبها

من مشاريعنا:

وزارة العدل
  • اعداد 35 حقيبة تدريبية مهارية وتخصصية.
إعداد برنامج تأهيلي متخصص يسمى ببرنامج سفراء نشر المعرفة
  • يهدف إلى تأهيل مجموعة منتقاة من الكوادر البشرية (القضاة) بالوزارة وفق معايير محددة، ليكونوا نواة لنقل الخبرات الاستشارية للمشروع إلى باقي منسوبي وزارة العدل.
وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد
  • إعداد 8 حقائب تدريبية لتأهيل الدعاة التابعين للوزارة

بإمكانك طلب هذه الخدمة من خلال الرابط التالي:

دردش معنا
دردش معنا
Powered by